القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع إختصار مجانية وفعالة لعناوين URL

 


أفضل 6 مواقع إختصار مجانية وفعالة لعناوين URL


من خلال تقصير الروابط الخاصة بك ، ستقلل بشكل كبير من ويلات معدلات الارتداد وبدلاً من ذلك ، ستزيد معدلات النقر إلى الظهور على موقعك على الويب.


سبب أساسي آخر لتقصير عنوان URL لموقع الويب الخاص بك هو أنه يوفر مساحة للتوسع. تذكر أنه كلما واصلت تنمية علامتك التجارية ، ستحتاج على الأرجح إلى المزيد من فئات المنتجات والفئات الفرعية. باستخدام الروابط الأقصر ، يصبح من السهل تعديل عنوان URL لاستيعاب المزيد من الصفحات. 


أخيرًا ، عناوين URL الأقصر تكون أكثر قابلية للمشاركة. سيجد عملاؤك السابقون ، بالإضافة إلى متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه من الأسهل كثيرًا مشاركة المحتوى الخاص بك إذا كان عنوان URL قصيرًا ولا يبدو وكأنه بريد عشوائي. 


 أفضل أدوات تقصير الروابط المجانية


الموقع الاول هو موقع Bitly


Bitly عبارة عن أداة تقصير لعناوين URL موصى بها في الغالب للشركات. تأتي الأداة مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام تسمح لك بمراقبة أداء الروابط الخاصة بك بناءً على معايير مختلفة. تشمل الأمثلة البيانات الجغرافية لجميع زوار موقع الويب الخاص بك ، ونسب النقر إلى الظهور ، وما إلى ذلك. 


يمكّنك Bitly أيضًا من تتبع المعلومات حول الشركات التابعة والمحيلين. باستخدام الحساب المجاني للأداة ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 500 رابط بعلامة تجارية و 10000 رابط غير متعلق بعلامة تجارية ، وهو أكثر من كافٍ للمؤسسات الناشئة.


إذا كنت شركة قائمة وتبحث عن المزيد من الروابط ذات العلامات التجارية ، فيمكنك دائمًا الترقية إلى حساب Bitly الخاص بالمؤسسات.  


الموقع الثاني  هو موقع  tiny


مثل معظم أدوات تقصير عناوين URL المجانية ، فإن Tiny.CC سهل الاستخدام بشكل ملحوظ. تأتي الأداة مع مربع نص حيث يمكنك ببساطة وضع عنوان URL الطويل الخاص بك والضغط على Shorten.


الروابط من Tiny.CC قابلة للتخصيص ، لذا يمكنك تعديلها بسلاسة لتناسب احتياجات موقعك على الويب والعلامة التجارية. كمستخدم مجاني ، تأكد من أنك جربت عنوان URL بالكامل قبل السماح للأداة بإنشائه. بمجرد الإنشاء ، لن تتمكن من تحرير الارتباط.


الموقع الثالث هو موقع   zapier


يكون URL Shortener بواسطة Zapier مفيدًا عندما تريد إنشاء عنوان URL مختصر أثناء التنقل. على سبيل المثال ، في كل مرة تنشر فيها محتوى على مدونة شركتك ، قد ترغب في إنشاء وحفظ روابط يمكنك مشاركتها على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. 


من خلال إنشاء سير العمل الآلي لـ Zapier ، ستقوم الأداة تلقائيًا بإنشاء عناوين URL قصيرة كلما قمت بنشر المحتوى على مدونتك.


الموقع الرابع هو موقع  tinyurl


TinyURL هو اختصار روابط ممتاز لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء رابط ثابت يمكنهم استخدامه بشكل مجهول. إنها واحدة من أقدم أدوات تقصير عناوين URL ، وهي موجودة منذ عام 2002.


تأتي الأداة مع زر في شريط الأدوات حيث يمكنك إنشاء ارتباط من صفحة الويب الحالية. تحتوي الصفحة الرئيسية للموقع على إرشادات واضحة حول كيفية سحب الروابط الخاصة بك إلى قسم شريط أدوات الاختصار. العيب الوحيد في TinyURL هو أنه لا يسمح لك بتتبع أداء الروابط الخاصة بك.


الموقع الخامس هو موقع  rebrandly


كما يوحي الاسم ، يتم استخدام Rebrandly لإنشاء روابط قصيرة ذات علامة تجارية. سواء كنت فردًا أو شركة ، يمكنك الاستفادة من أداة تقصير عناوين URL لتخصيص علامتك التجارية وتعزيز ظهورك على الإنترنت.


تأتي الأداة ، مثل العديد من الأدوات التي استعرضناها هنا ، مع ميزات تتبع حيث يمكنك مراقبة أداء عنوان URL الخاص بك عبر نقاط بيانات متعددة. يمكنك أيضًا استخدام Rebrandly لإنشاء رموز QR. باستخدام الحساب المجاني ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 500 رابط على 5 نطاقات مخصصة مختلفة.


الموقع السادس هو  موقع   t2mio


مثل IS.GD ، يتيح لك T2M تقصير الروابط الخاصة بك أثناء إنشاء رموز QR في وقت واحد. تأتي الأداة مع لوحتين للتحكم حيث يمكنك التحقق من أداء الروابط الخاصة بك. تعتمد إحدى لوحات المعلومات على أداء عنوان URL عن طريق الموقع الجغرافي بينما تتعقب الأخرى نشاط الارتباط الخاص بك حسب الجهاز والنظام الأساسي.


يسمح لك T2M بتوجيه عناوين URL الخاصة بك إلى مواقع جغرافية محددة ، مما يساعد في منع حركة المرور غير المرغوب فيها. باستخدام T2M ، يمكنك إنشاء روابط غير محدودة ومشاركتها بسلاسة عبر مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.


في نهاية المقال


لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية تقصير عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. يجب أن يكون اهتمامك هو كيفية تحديد موقع أسرع وأكثر فاعلية لتقصير عناوين URL.


لقد حاولنا التقاط عدد قليل من مختصرات عناوين URL الأعلى تصنيفًا والتي تأتي مع مزايا الكفاءة والقدرة على تحمل التكاليف في حزمة واحدة. في النهاية ، يعتمد اختيار أداة على الأخرى على احتياجاتك وتفضيلاتك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

AdSpace768x90
التنقل السريع